أخبار الفن

تركي آل الشيخ يكشف أبطال وعناصر مسلسله العالمية

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، النقاب عن بداية تصوير المسلسل الدرامي الأول من تأليفه تحت عنوان “الثمانية”، من إخراج أحمد مدحت وبطولة آسر ياسين وخالد الصاوي وهشام سليم وغادة عادل ومحمود البزاوي وريم مصطفى ومحمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنه ومصطفى البنا، وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين، وفق ما بيّن في منشور عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي.

فكرة مسلسل العالمية :

أشار آل الشيخ إلى أن الفكرة بدأت عندما انتهى من تأليف قصة الثمانية وقرر أن يحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة، ومن هنا بدأ في اختيار العناصر التي تساعده في إخراج هذا العمل إلى النور.
وأضاف تركى آل الشيخ: “وقع اختياري على المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال و كنت في أمريكا بولاية نيويورك وطلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور، وبدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري على النجوم آسر ياسين ، خالد الصاوي، هشام سليم ، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفى، محمود علاء ( جامايكا) ومنذر رياحنة، مصطفى البنا وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين.

 طاقم صنع مسلسل العالمية :

لفت إلى اختياره “مهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية ومصممة الملابس الرائعه مني التونسي”، مضيفاً: “حتى نستطيع إن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات قررت أن اعتمد على عناصر أجنبية تُعد الأفضل في مجالها للوصول إلى مستوي عالي من التقنية فاستعنت بمدير التصوير العالمي Tómas Örn Tómasson الذي عمل في اعمال كبيرة مثل فيلمي Pacific Rim وArctic، كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في اعمال مثل فيلمي Godzila وAquaman.

وأشار إلى استعانته بشركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الغرافيكس و الخدع وغيرها من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات وبخبراء في المكياج.

وأعلن تركي آل الشيخ أن “الثمانية” سيُعرض على قنوات “أم بي سي” mbc ومنصة “شاهد”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى