أخبار الفن

مي العيدان لجمهورها “سامحوني”.. ما القصة؟

كشفت الإعلامية مي العيدان ، عن عدم ظهورها في برنامجها هذا الأسبوع بسبب مشكلة صحية خطيرة تعاني منها ، بعد تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح ضد فيروس كورونا.

و أيضا فقد قالت في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” : “للأسف راح اضطر ااجل حلقتي مع الفنان سعيد الملا الى الاسبوع القادم بسبب حالتي الصحية، جدا تعبانة بعد ما اخذت الجرعة الثانية من اللقاح البارح والاستفراغ عندي ماوقف للاسف، وما اعرف اذا هذا شي طبيعي او انا فيني شي عموما خلال الساعات القادمة اذا استمر هذا التعب اكثر من جذيه راح اضطر اروح المستشفى والله يعين وسامحوني”، على حسب ما جاء في مجلة  (لها).

و من الجدير بالذكر  يُذكر أنّ العيدان كشفت أخيراً عن معاناتها مع مرض تليف الرئة المزمن، و ذلك خلال تعليقها على حالة النجمة المصرية دلال عبدالعزيز الذي قيل بأنها تعاني من هذا المرض، جراء مضاعفات فيروس (كورونا) المستجد .

و تابعت مي العيدان أيضا : “الله يشافي دلال عبدالعزيز بس عادي التليف يصير بسبب القعده على حهاز التنفس لفتره طويله فتنزل نسبة الأوكسجين بالدم وهذا شي سهل طبيا يحتاج عمليه جراحية ما تاخذ حتى ربع ساعة يقوم الدكتور بفتح فتحه بالرقبة من الامام”.

وتابعت بقولها: “انا صار لي نفس الشيء بـ2011 فيروس وقَعَدت فتره طويلة على جهاز التنفس وصار فيني تليف بالرئة فالدكتور انقذ حياتي وفتح لي فتحة برقبتي من الامام وركب لي تيوب ولمدة اسبوع كامل كانوا يدخلون بايب بفتحة النسوي برقبتي ويسحبون الماء اللي برئة بسبب الأوكسجين الى ان يطلع دم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى