أخبار الفن

نانسي عجرم تطرح «بدي حدا حبو» رابع أغاني ألبومها الجديد

طرحت الفنانة نانسي عجرم، رابع أغاني ألبومها الجديد «نانسي 10»، والتي تأتي بعنوان «بدي حدا حبو»، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب».

نانسي عجرم تتصدر الترند بسبب اغنيتها الجديدة :

حقق الكليب نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من توقيت طرحه، ويتميز الكليب بالطابع الرومانسي الذي عادت إليه نانسي عجرم مرة أخرى، وظهرت طوال الكليب وهي على شاطئ البحر بمفردها ترتدي فستانا أحمر، وتعد هذه رابع أغنية تطلقها المطربة اللبنانية خلال الموسم الصيفي.

 

كلمات اغنية بدي حدا حبو ل نانسي عجرم :

وتقول كلمات الأغنية: «بدي حدا حبو عنجد زهقت.. بدي حدا بقلبه حس حالي خلقت.. بدي حدا بقربه ما حس بالوقت.. ينسيني الوقت ينسيني الوقت.. وينك تعا خدني خدني من همومي.. من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حدا.. إلا أنا وأنت وشمس ما بتغيب.. أنتَ وينك أنتَ سامعني حدا».

البوم نانسي عجرم الجديد :

يشار إلى أن نانسي عجرم، طرحت مؤخرًا، أغنية «جاية معاك» ثالث أغاني ألبومها الجديد، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، كما طرحت قبلها أغنية «مشكلتك الوحيدي»، من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم رزق، وأغنية «حُبك بيقوى»، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى