أخبار الفن

فنان مصري شهير يدخل موسوعة غينيس في السباحة.. من هو

أوضح الفنان المصري أحمد حاتم ، مشاهد الإنجاز الذي حققه داخل فريق السباحة في بلاده ، و الذي حطم رقماً قياسياً حققه سابقاً المنتخب الإنجليزي ، و دخل موسوعة جينيس للتوسع القياسي.

دخل 100 سباح مصري ، تتراوح أعمارهم بين 15 و 63 عاما ، الموسوعة العالمية لسباق التتابع 100 × 50 م ، بعد أن حطموا الرقم القياسي المسجل بزمن 43:32:36 دقيقة نيابة عن الإنجليز في عام 2019 ، وكسر المصريون الرقم القياسي. . الرقم القياسي السابق بتوقيت 42:12:15 في المحاولة التي جرت بنادي نيو جيزة ، على حسب ما جاء على موقع (سبوتنيك بالعربية).

و قال أحمد حاتم: “إنه لم يمارس السباحة منذ 16 عاما، حيث كان يشارك قبل ذلك في بطولات الجمهورية، لكنه منذ أن اختار خوض غمار التمثيل ابتعد عن ممارسة تلك الرياضة”.

و تابع الفنان أحمد حاتم خلال حديثه ” إن عددا من أصدقائه المشاركين في محاولة دخول موسوعة غينتس اتصلوا به وأخبروه أنهم اختاروه ليكون معهم، مضيفا “كنت مش بتمرن ولياقتي مش في أحسن حالاتها، وحاولت أتمرن عشان أبقى مش عبء عليهم، والحمد لله حققنا الهدف المطلوب”.

و في ختام حديثه أعرب الفنان أحمد حاتم عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث الذي قال: “إنه صعب جدا أن يتكرر”، مؤكدًا على أن أصدقاؤه هم من شجعوه، لكي يتمكنوا جميعا في النهاية من تحيط رقم إنجلترا القياسي ” .

و من الجدير بالذكر يشار إلى أن مصر تسلمت شهادة غينيس الدولية للأرقام القياسية بعدما تم كسر الرقم الذي حققه السباحون الإنجليز في 4 مايو/آيار 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى