أخبار الفن

متى سيتم إعلام دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم؟

قالت مصادر في المستشفى حيث تعالج الفنانة دلال عبد العزيز، إنه سيتم إبلاغها بوفاة زوجها سمير غانم بعد خروجها من المستشفى.

دلال عبد العزيز لازالت لا تعلم شيئا عن وفاة زوجها :

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام مصرية، أوضحت المصادر أنه بناء على طلب الأسرة لن يتم إبلاغ الفنانة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها سمير غانم، خلال فترة وجودها في المستشفى، ولكن ستتولى أسرتها هذا الأمر بعد عودتها لمنزلها.

وأكدت أن “هذا القرار يأتي حرصا على الحالة النفسية للفنانة دلال عبدالعزيز، كي لا تنتكس حالتها بعد التحسن الذي شهدته خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنها استطاعت الحركة بشكل بسيط في غرفتها، ثم انتكست مرة أخرى”.

 

وأضافت: “هناك تعليمات للأطقم الطبية بعدم الحديث معها في أي شأن يخص الفنان سمير غانم، وحين تسأل عنه تكون الإجابة واحدة بأنه يعاني من نفس مرضها، وممنوع من الزيارة أو التواصل، كما أن حالته تشهد بعض التحسن”.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز :

وقالت مصادر في المستشفى إن الفنانة تعافت من فيروس كورونا لكن ما تعاني منه حاليا هو تبعات الفيروس وأنها في احتياج شديد للأكسجين طوال الوقت، مؤكدة أن الرئة ستأخذ وقتا كي تعود لما كانت عليه.

وتعاني الفنانة دلال عبدالعزيز من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا منذ أواخر أبريل/نيسان الماضي، ونقلها للمستشفى للعلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى