أخبار الفن

أحمد حلمي: غرت من حازم إمام لما شفته مع مني زكي في المطار

 

قال الفنان المصري احمد حلمي عن موقف طريف جمع بينه وبين زوجته الفنانة المصرية مني زكي ولاعب نادي الزمالك حازم إمام  تسبب في غيرته الشديدة منه.

حيث قال الفنان المصري خلال لقاء معه في برنامج ” صاحبة السعادة ” : “في إحدى المرات ذهبت لاستقبال مني زكي في المطار عقب عودتها من جنوب أفريقيا وفوجئت بشاب وسيم يساعد مني زكي في حمل الحقائب أثناء خروجها من المطار”.

و أضاف أيضا إلى أن : “غيرت جدا من هذا الشخص الوسيم للغاية وتحدثت معه بطريقة غير لطيفة، كما اضطرت زوجتي للومي على هذا التصرف وأخبرتني أنه حازم إمام، لاعب الزمالك الشهير، فندمت على تصرفي وحاولت أن أذهب إليه وأعتذر له، لكنه رحل سريعا دون أن أعتذر له».

و تحدث الفنان المصري أحمد حلمي عن قصة زواجه من منى زكي خلال فيلم أفريكانو حيث قال : «قبل سفرها إلى جنوب أفريقيا صرحت لها بحبي لنبدأ قصة حبنا».

و أشار إلى أن : «صداقتي بزوجتي كانت بعد فقدانها هاتفها المحمول وذهابه للمكان الذي فقدت به الهاتف وعثوره عليه”، مشيرا إلى أن تأجيله لكشف حبه لها خوفا من فقدانه لصداقتها وبسبب ظروفه المادية خلال هذه الفترة.

و أوضح أيضا خلال حديثه : «قلت هقولها بحبك قبل ما تسافر لتصوير أفريكانو، وإحنا راكبين مركب في النيل مع مجموعة من أصحابنا، وأمام قصر المانسترلي، وعلى حافة المركب قولت لها بحبك، فضحكت وجريت، وراحت لأصحابها في آخر المركب، وبعتلها ورد من مصر إلى جنوب أفريقيا، وكلمتها بعد كده وشكرتني وقالتلي أنا كمان بحبك ومن هنا بدأنا القصة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى