أخبار الفن

فجر السعيد تفتح النار على محمد رمضان بسبب حفيدة صدام حسين

فتحت الإعلامية فجر السعيد النار على الفنان محمد رمضان بسبب صورته مع حفبدة الرئيس العراقى الراحل صدام حسين وطالبته بضرورة الاعتذار للشعب الكويتى.

محمد رمضان وحرير:

وكان محمد رمضان نشر صورة له مع حفيدة الرئيس الراحل صدام حسين “حرير” وهو الامر الذى اثار حالة من الجدل الواسع وتعرض لرمضان الى هجوم شرس من قبل متابعيه بسبب دعمه لصدام حسين.

وعلق رمضان على الصورة قبل ان يحذفها : “يوم رائع في ضيافة الصديقة العزيزة حرير ابنة الغالية رغد صدام حسين”.

بينما ردت حرير على رسالة محمد رمضان قائلة : “ورت يا بطل وخليك ثابت..حرير حسين كامل..حفيدة صدام”.

وحرير حسين كمال التى شارك محمد رمضان صورها معها هي نجلة رغد ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين وأرملة حسين كامل رئيس هيئة التصنيع الحربية السابق بالعراق، ولها منه ابنة تدعى حرير وقد اسماها جدها الرئيس العراقي السابق بهذا الاسم.

تصريحات فجر السعيد النارية :

قالت فجر السعيد : “طبيعي كل مشهور يقوم بالتصوير مع أشخاص من مختلف النوعيات نصابين ورجال عصابات وغيرهم، لكن تضعها على حسابك، هذه جدها قاتل دمر الكويت والعراق، بصورتك هذه أنت لم تخسر فقط الكويتيين، لكن خسرت العراقيين اللي ذاقوا من جرائم هذا الديكتاتور، المشكلة أنك وضعت الصورة في حسابك، إن لم تعتذر للكويتيين اللي جرحت مشاعرهم بهذه الصورة ، لا أظن أن فيه كويتي يتشرف بمتابعتك”.

وقالت فجر السعيد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك : “المثير للجدل محمد رمضان ينشر على حسابه الشخصي صورته مع حفيدة صدام حسين، يامحمد من تفتخر بنشر صورتك مع حفيدته قاتل شعبه وغازي جاره وحارق نفطه وسبب كل الكوارث اللي مرت على العرب من يوم غزا الكويت إلى الآن، من حقك تصور مع جمهورك أيا كان ولكن أن تنشر صورة حفيدة غازي الكويت فهذا تحدي لمشاعر جمهور كان يحبك”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى