أخبار الفن

ما حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس (كورونا) واعتزاله الفن؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة الفنان المصري عادل إمام بفيروس (كورونا) الجديد ، لكن مصدرًا مقربًا من الفنان خرج لينفي ما تردد عن إصابته بالفيروس.

ما حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس (كورونا) واعتزاله الفن؟

وأعرب المصدر عن استغرابه من الارتباط بين افتتاح نجله رامي لمطعم جديد بالساحل الشمالي ، والأخبار المتكررة عن اعتزال عادل إمام التمثيل بسبب حالته الصحية ، وأكد أن الفنانة الملقبة بـ “الزعيم”. حيث قالت مجلة (سيدتي) إنه تلقى عدة أفكار للعودة لموسم الدراما الرمضانية لكن لم يحسم موقفه حتى الآن.

وأكد المصدر ذاته أن عادل إمام يتواجد سنويا كعادته بالساحل الشمالي ليقضي العطلة الصيفية مع أبنائه وأحفاده ، وبصحة جيدة جدا.

وأشار إلى أن الشائعات المتكررة حول إصابته بفيروس كورونا ، أو معاناته من المرض ، تسببت في الكثير من الألم للأسرة ، حيث يتمتع عادل بالفعل بصحة جيدة للغاية مقارنة بعمره.

ونفى المصدر وجود قرار نهائي لعادل إمام بالانسحاب من التمثيل وتوقفت مسيرته الفنية في مسلسله الأخير “فالنتينو” الذي عُرض خلال موسم رمضان 2020 ، مشيرا إلى أن عادل يتلقى اقتراحات من المؤلفين لتقديمها. وظيفة جديدة ، لكنك ستقرر قرارك في نهاية العطلة الصيفية.

و قد لفت إلى أن افتتاح رامي إمام لمطعم جديد بالساحل الشمالي هو مجرد استثمار بسبب تراجع عدد الأعمال الفنية المقدمة سنويا ، و هي خطوة سبق أن اتخذها مجموعة من نجوم الفن بعد تأكيدهم ، أن العمل الفني “غير مضمون” وليس له علاقة بتقاعد عادل إمام كما روج له البعض.

و من الجدير بالذكر فقد شارك الفنان المصري عادل إمام في الموسم الدرامي لرمضان 2020 بمسلسل “فالنتينو” المؤجل من عام 2019 ، و البطولة داليا البحيري ، دلال عبدالعزيز ، رانيا محمود ياسين ، حمدي الميرغني ، سليمان عيد وبدرية طلبة ، تأليف. و شارك في البطولة أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى