أخبار الفن

بعد مصرع شقيق رامي صبري.. النيابة تحقق مع مالك المصحة واثنين آخرين

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في مصرع شقيق المطرب رامي صبري غرقا بترعة المريوطية، عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان في البدرشين.

النيابة تحقق بمصرع شقيق الفنان رامي صبري :

انتقلت الجهات المختصة إلى مكان المصحة، وتبيّن أنّه عبارة عن فيلا تقع على بعد أمتار من ترعة المريوطية.

وبعد الفحص والمعاينة، تبين أن المصحة تعمل دون ترخيص من وزارة الصحة، وتم تشميعها واستجواب العاملين، لمناقشتهم بشأن ملابسات الواقعة، وكيفية هروب كريم صبري شقيق رامي صبري من المصحة.

وقال أحد العاملين بالمصحة في محضر الشرطة، إن المتوفي رفض الخضوع للعلاج، وامتنع أيضا عن تناول الطعام لمدة يوم كامل منذ أن جاء إلي المصحة أول أمس وهرب من المصحة، وأثناء ملاحقته لإعادته مرة أخرى قفز بترعة المريوطية حتي يتمكن من الهروب إلى الجانب الآخر ولم يتمكن من السباحة، وحاولوا إنقاذه إلا أنهم لم يعثروا عليه، حتى جاءت فرق الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثمان.

علاقة رامي صبري مع شقيقه :

في حديث سابق تحدث رامي صبري عن موهبة شقيقه، مؤكدا أن كريم يرفض الاعتماد على شقيقه الأكبر في الغناء، ورفض أن تكون أول أغنية له بمشاركة شقيقه، حيث يرغب في أن يأتي النجاح اعتمادا على موهبته هو وحده.

كما أشار إلى أن شقيقه لم يكن يريد أن يعرف في الوسط الغنائي بأنه شقيق رامي صبري فيأتي النجاح بسبب هذا الأمر، وكان يرغب في تكوين شخصية له وحده.

وكان رامي صبري دائما ما يعرب عن ثقته في إمكانيات شقيقه الأصغر وموهبته الغنائية، وأن النجاح سيأتي له عاجلا أم آجلا، قبل أن يرحل الأخير بعد أيام قليلة من طرحه أغنية تخليدا لثورة الثلاثين من يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى