أخبار الفن

نيكول سابا تكشف أسباب عدم تعاونها مع زوجها يوسف الخال فنيا وتوضح حقيقة تعرضها للخيانة

تحدثت الفنانة اللبناني نيكول سابا عن حقيقة تعرضها للخيانة من قبل زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، مؤكدةً أن هذا الأمر لم ولن يحصل، مضيفةً:”سيدة مثلي لا يمكن لرجل لديه نظر أن يخونني”، وأوضحت أنه ليس فقط للأسباب الشكليَّة، ولكن لشخصيتها أيضاً.

نيكول سابا:

وقالت النجمة الشهيرة أنها وزوجها يحرصان على الظهور معاً في عمل درامي أو سينمائي جيد، ولذا تأخر ظهورهما في عمل فني واحد، إذ أنهما يحاولان اختيار عمل مشترك مناسب.

وأكدت سابا في حوارها المذاع عبر شاشة قناة العربية أن غيابها عن الساحة الفنية مؤخراً، كان بـ قرار شخصي منها ولم تُغيّب من قبل أحد أو بفعل أحد، مرجعة أسباب الغياب بـ انتشار عدوى فيروس كورونا.

موضحة:” تبحث عن عمل أو فيلم مناسب لنا نحن الاثنين بـ اعتبار أن هذا التعاون لن يتكرر كثيراً.. لا سيما وأنه أصبح لدينا تخوف كبير في الظهور سوياً في عمل واحد.. جراء التفاعل الكبير الذي تحصده منشوراتنا المشتركة وهو ما يعكس أهمية العمل المشترك..”.

حفل نيكول سابا:

الجدير بـ الذكر أن الفنانة نيكول سابا، عادت مؤخراً لاستئناف نشاطاتها الفنية، بعد أشهر من الابتعاد عن الوسط الفني والسهرات الغنائية، جراء انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد، وأحيت في مطلع شهر حزيران/ يونيو الماضي، حفلاً غنائياً ناحجاً في مصر بـ مشاركة الفنان محمد حماقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى