أخبار الفن

حمو بيكا يتصدر تريند جوجل بعد حادثة الساحل الشمالى

تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا، تريند جوجل بعد الحادثة التى تعرض لها في الساحل الشمالى، واصطدام سيارة يقودها شابان بسيارته، وبعدها نزل بيكا من سيارته بصحبة 4 شباب وتشاجروا مع الشابين.

خناقة حمو بيكا بالساحل الشمالي:

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتورط فيها حمو بيكا في حادث، إذ تكرر الأمر في العام الماضي بعد انتشار صور لسيارة حمو بيكا متهشمة داخل إحدى القرى بالساحل الشمالي ، ترصد لقطات من الحادث، بعد تصادمها مع عدد آخر من السيارات.

في الفيديوهات المتداولة على السوشيال ميديا ظهرت السيارات التي تهشمت داخل قرية مارينا في الساحل الشمالي ، وقيام الأشخاص الذين تهشمت سياراتهم بالتشاجر مع حمو بيكا ، ووصل الأمر إلى التراشق بالألفاظ الخارجة والاشتباك بالأيدي بين الطرفين، مع وصلة من الشتائم والألفاظ الخارجة في منتجع مارينا الساحل الشمالي المطل على البحر الأبيض المتوسط .

سوابق خناقة حمو بيكا:

وفجّر شخص يُدعى عمرو نجيب مفاجأة حول حادث تصادم سيارة حمو بيكا ، العام الماضي بإحدى القرى في الساحل الشمالي .

قال عمرو نجيب إن سيارته تهشمت وعدد آخر من السيارات، بفعل تصادم سيارة حمو بيكا ، في مكان انتظار السيارات «باركينج» بقرية في الساحل الشمالي ، مشيرًا إلى أن بيكا، استعان بشخص آخر ادعى أنه كان يقود السيارة، وكان مخمورًا.

وكتب عمرو نجيب، في منشوره وقتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «قدر الله وما شاء فعل .. البيه حمو بيكا اللي طايرين بيه فالسما وواخد تريند ماشي سكران هو واللي معاه ف پورتو مارينا دخل في 7 عربيات واقفين ومنهم عربيتي وعربية ابن خالي والنتيجة أهي، وجابوا واحد قال إن هو اللي سايق فالقسم و متعاطي حشيش و البيه قاعد ف عربيته برة صاغ سليم».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى