أخبار الفن

سميرة سعيد تتصدر تريند جوجل بعد طرح أغنيتها الجديدة مون شيري

طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة “mon cheri مون شيرى”، ويحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

تصريحات سميرة سعيد عبر برنامج الحكاية :

قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbcمصر»، مساء الجمعة، إن الأغنية من ألحان بلال سرور، الذي لحن معها العديد من الأغنيات كـ «هوا هوا، ومحصلش حاجة، وسوبر مان».

وذكرت أنها تحمست للأغنية لأنها مختلفة عما هو موجود حاليًا، متابعة: « الأغنية في حتة تانية خالص بمزيكا زمان بس صوت دلوقتي فيها بيت حلو بس هي قديمة».

وأضافت أن أغنية «مون شيري» من كلمات محمد القياتي وتوزيع هاني يعقوب الذي له معاها تاريخ كبير، معقبة: «الموزع ودى الأغنية في حتة سبعيناتي.. لأنها شكلها زي أغنية يا مصطفى يا مصطفى».

 

وأوضحت أنها عملت مع مصمم الأزياء توفيق حسن على الفساتين التي ارتدتها بالكليب، مؤكدة أنها تعمل على بعض الأعمال الأخرى التي ستطرح قريبًا.

البوم سميرة سعيد الجديد :

وأوضحت سميرة سعيد أنها بدأت فى تحضير ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وتطلق أغنية كل فترة ليكون لها تأثير على الجمهور حيث أن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة.

وحققت الديفا سميرة سعيد، من خلال أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “مون شيرى” والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وتخطى الفيديو مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في 7 ساعات فقط، بعد أن تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى