أخبار الفن

الحالة الصحية للفنانة بلقيس بعد الوعكة الصحية

تعرضت المطربة اليمينة بلقيس فتحى، لوعكة صحية استدعت دخولها إلى المستشفى بشكل مفاجئ بسبب ميكروب في المعدة، كما تعرضت شقيقتها لنفس الأمر.

وعكة صحية:

ونشرت المطربة عبر سناب شات صورة لها داخل أحد المستشفيات، وكتبت: “وعكة صحية بسيطة، سامحوني ما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله شويات وارجع أكلمكم وادعولي”

وتابعت بلقيس فتحي: “أنا وشقيقتى أصيبنا بفيروس في المعدة تسبب في تعب شديد لنا، وروحن المستشفى وعملنا أشعة Avi، والحمد لله بقينا أفضل وانا حاليا في مرحلة التعافى التام”.

وتستعد بلقيس لتقديم حفل غنائي في القاهرة خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل بدار الأوبرا المصرية.

أضافت “بلقيس”، أنها كانت فى مصر منذ عدة أيام قليلة وسعدت بردود فعل الشعب المصرى تجاه الأغنية وتصدرها فى أكثر من تطبيق موسيقى، وأن أغلب الجمهور المصرى حفظ الأغنية وهو ما حمسها لتقديم أغنيات باللهجة المصرية قريبا.

وكشفت أنها بالفعل بدأت فى تحضير أغنية باللهجة المصرية من المقرر أن تطرح قريبا، وتعاونت من خلالها مع عزيز الشافعى الذى كتب كلماتها وقدم ألحانها وهى أغنية “دبلوماسي” ومن توزيع جلال حمداوي.

بلقيس في الأوبرا:

ومن المنتظر أن تظهر المطربة لجمهورها المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه علي خشبة مسرح النافورة في الساعة الثامنة مساءًا الموافق يوم الخميس 12 أغسطس.

وستقدم كذلك برنامجاً غنائياً يتضمن نخبة من أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خاصة آخر أغنياتها التي حققت نجاحًا كبيرًا في سوق الأغنية العربية وهما “ممكن” وأغنية “انتهي” حيث إن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى