أخبار الفن

عودة شريهان إلى المسرح بعد 30 عام من الغياب

بعد 30 عاماً من غيابها عن خشبة المسرح، وما يقارب 20 عاماً من الغياب عن الأضواء، تعود النجمة شريهان من خلال مسرحية “كوكو شانيل” من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج “العدل غروب”، والتي تقدم في عرض أول وحصري لمناسبة عيد الأضحى المبارك على منصة “شاهد VIP”، اليوم الثلاثاء.

عودة شيرهان للفن :

هذه العودة ليست الأولى في حياة شريهان الحافلة بغيابات ومآسٍ عادت بعدها أقوى، لكنها العودة بعد غياب طال لأكثر من 18 عاما. فقد أطلّت شريهان على جمهورها -في أول أيام شهر رمضان قبل نحو 3 أشهر- عبر إعلان حقق أكثر من 60 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بما يليق بعودة منتظرة لنجمة طال غيابها، وقد كان هذا الإعلان أيضا مؤشرا على مدى النجاح الذي يمكن أن تستعيده العائدة بعد غياب دام طويلًا.

في حفل الإعلان عن عودتها عام 2017، وقفت شريهان بين كل من جمال ومدحت العدل، منتجي مسرحية “كوكو شانيل”، وضمت كفيّها ونظرت للأعلى وهمست “اللهم لك الحمد والشكر”، الشكر والامتنان الذي وجهته إلى السماء وجهته إلى ضيوف حفل عودتها وجمهورها والعاملين في الفن، على الاحتفاء الذي حمّلها بـ”رهبة رهيبة” بحسب تعبيرها، رهبة أقوى من مواجهة الموت وسرير المرض، وكل المآسي التي واجهتها على مدى أكثر من نصف عمرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى