أخبار الفن

محمد إمام ينضم لبطولة فيلم «عمهم»

تعاقد الفنان محمد إمام على فيلم بعنوان «عمهم»، مع المنتج أحمد السبكي، والذي أكد أن تصوير الفيلم سيبدأ خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالفيلم وترشيح الأبطال.

«عمهم» البطولة السادسة لمحمد إمام في السينما

يمتلك الفنان محمد إمام رصيد سينمائي يضم 9 أفلام، ما بين المشاركات المميزة والبطولة المطلقة، حيث قدم في بداية مشواره تجارب ناجحة منها دور «طه الشاذلي» في فيلم «عمارة يعقوبيان» للمخرج مروان حامد، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم «حسن ومرقص» للمخرج رامي إمام، بينما قدم أول بطولاته السينمائية في فيلم بعنوان «البيه رومانسي» إنتاج عام 2009.

وخلال تلك الفترة قدم عددا من الأفلام الناجحة منها «كابتن مصر»، «جحيم في الهند» و«ليلة هنا وسرور» إنتاج عام 2018، والذي كان التعاون الثاني على التوالي مع ياسمين صبري، وحقق الفيلم إيرادات في شباك التذاكر قدرت بـ 35 مليون جنيه.

وكانت آخر أعمال محمد إمام في السينما فيلم «لص بغداد» للمخرج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم من بينهم فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، بالإضافة إلى أحمد العوضي، وحقق الفيلم إيرادات في دور العرض السينمائي وصلت إلى 33 مليون جنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى