أخبار الفن

محمد ثروت يرزق بطفلته الأولى «دهب»

رزق الفنان محمد ثروت، بطفلته الأولى التي أطلق عليها اسم «دهب»، حيث وصعت زوجته «منى» مولودتها في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك في ثالث أيام عيد الأضحى.

احتفال الفنان محمد ثروت بمولودته الجديدة :

احتفل الفنان محمد ثروت، بولادة ابنته “دهب” عبر حسابه الرسمى بفيسبوك، وقال :”وصلت أميرة عائلة ثروت “دهب” ربنا يحفظها و يحميها، بحبك يا منى عمرى شكرا إنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقت إنى عندي بنوتة زى القمر زى أمها”.

وقال محمد ثروت فى بوست عبر فيس بوك :”الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوتة”.

آخر أعمال محمد ثروت الدرامية :

ومن ضمن آخر أعمال «ثروت»، مشاركته في بطولة المسلسل الرمضاني «بين السما والأرض»، المذاع حالياً، إلى جانب كل من الفنانين هاني سلامة، ومحمود الليثي، ومحمد لطفي، وأحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين.

وحول دوره في مسلسل «بين السما والأرض»، أشار «ثروت» إلى أنه يجسد دوراً جديداً عليه، لافتاً إلى أنه يقدم شخصية تراجيدية مُركبة، موضحاً أنه تم ترشيحه لتلك الشخصية من قبل مخرج العمل، ماندو العدل، كما كشف عن أنه أصيب بـ«خضة»، حين تم ترشيحه لهذا المسلسل، لأنه يعلم جيداً أنه سيتم مقارنته بما قدم في فيلم «بين السما والأرض»، الذي يعد واحداً من أحسن مائة فيلم على مستوى السينما المصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى