أخبار الفن

بلقيس تتصدر الترند بأغنية «جبار»: أكثر من 100 ألف مشاهدة

طرحت المطربة بلقيس، مساء اليوم، أحدث أغنياتها، بعنوان «جبار» وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي، ومن توزيع عمر صباغ.

فيديو كليب لاغنية جبار :

صورت المطربة بلقيس مؤخرا أغنية «جبار» في بيروت مع المخرج اللبناني إيلي فهد، ووصلت في ساعات قليلة منذ طرحها لنسبة مشاهدة وصلت لأكثر من 100 ألف مشاهدة؛ وهو ما جعلها تحتل «تريند» «تويتر» داخل مصر في أولى ساعات طرح الأغنية، ورغم أن الأغنية تنتمي للهجة اللبنانية وبلقيس تعتبر مطربة خليجية، إلا أن الأغنية حققت رواجا كبيرا مع الجمهور المصري.

واختارت بلقيس في أغنيتها الجديدة «جبار» أن تقدم للجمهور اللهجة اللبنانية، خاصة أنها تعتبر المطربة الخليجية الأولى التي تغني باللهجة اللبنانية؛ وقدمت أيضا من قبل عددا من الأغنيات بلهجات مختلفة، سواء بالعراقية أو المغربية أو اللهجة المصرية مؤخرا، وذلك بعد انتهائها من تسجيل أغنية «دبلوماسي» المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال بلقيس الفنية :

ذكر أن بلقيس طرحت خلال الشهر الماضي أغنيتين، حققت بهما «تريند يوتيوب» لفترة طويلة وهي أغنية «ممكن» التي قدمتها كدويتو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل، وتجاوزت عدد مشاهدتها حتى الآن أكثر من 75 مليون مشاهدة.

وأغنية «انتهى» التي كتب كلماتها مشاري إبراهيم، وألحان عبد العزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، وتعاونت بلقيس في الأغنيتين مع المخرج اللبناني دان حداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى