أخبار الفن

من هى هاجر أحمد أحدث عروس فى الوسط الفنى

بعد أسبوعين من عقد قرانها، احتفلت الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق التجمع الخامس بحضور عدد من النجوم منهم تامر حسني وأحمد جمال وسامو زين ومحمد نور وعلي ربيع، ومحمد عز والمطرب الشعبي رضا البحراوي، وعدد من نجوم كرة القدم المصرية.

اطلالة هاجر احمد في حفل زفافها ؟

اختارت هاجر أحمد فستان زفاف، من مجموعة زهير مراد الأخيرة لفساتين الأعراس ربيع وصيف 2022، التي استوحاها من حقبة yé-yé في فترة الستينيات، حيث كانت تبحث النساء في جنوب أوروبا عن الإطلالات الساحرة، والأجواء المخملية، التي تمنحهن لمسة من الأنوثة والفخامة معاً.

ويبدو أن هاجر أحمد أحبّت أن تبدو كذلك أيضاً في يوم أحلامها، خاصة مع اختيارها تلك القطعة الأنيقة للفستان منسدل الأكتاف، مع قصّة كروب، وفتحة ساق جانبية، وكشكشة على كلا الجانبين، وقصّة انسيابية منسدلة من بعد الخصر، لإطلالة مميزة.

من هي هاجر أحمد ؟

هاجر أحمد مواليد 28 فبراير 1994، وقدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”.

بعد تخرجها من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

بدأت هاجر مشوارها الفني عام 2013 خلال مسلسل “ألف سلامة” مع الفنان أحمد عيد.

مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى