أخبار الفن

منشور لـ داود حسين يثير القلق حول حالة إنتصار الشراح الصحية

طالب الممثل الكويتي ​داود حسين​ متابعيه تكثيف الدعاء لشفاء الممثلة الكويتية ​إنتصار الشراح​ التي تعاني من أزمة صحيّة أصابتها منذ آذار الماضي.

تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح :

نشر داود عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة لإنتصار، وعلّق: “دعواتكم لأختنا العزيزة انتصار الشراح.. اللهم شافيها وعافيها وشافي وعافي كل مريض يا أرحم الراحمين”.
وكانت المذيعة الكويتية ​مي العيدان​، أعلنت سابقاً نقل إنتصار إلى العناية المركزة، عقب إصابتها بأزمة صحية نتيجة نقص بالأكسجين وبكتيريا الدم.
ونشرت مي، صورة لها عبر حسابها الخاصّ، وعلقت: “دعواتكم للفنانة الكبيرة إنتصار الشراح، حيث ترقد بالعناية المركزة بمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم”.
وأضافت: “دعواتكم يا جماعة الخير، فلا يرد القضاء سوى الدعاء.. اللهم أشفها وعافها وأجرها وأرجعها لأهلها وأولادها ومحبيها بكامل عافيتها”.

الحالة الصحية لانتصار الشراح :

كانت انتصار الشراح سافرت، يوم 13 يوليو الجاري، إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث استكملت إجراءات سفرها للعلاج برفقة ابنها سالم.

ووفقا لجريدة ”الأنباء“ الكويتية، أشارت الصحيفة إلى أن انتصار الشراح ستبدأ رحلة علاجها في مستشفى Royal Free Hospital، الذي يعتبر من المستشفيات الهامة في العاصمة البريطانية.

وأكدت الصحيفة أن هذا المستشفى يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية التي يحتاجها المرضى، خلال فترة علاجهم داخل أجنحة المستشفى وأقسامه المتعددة.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قالت إن رفض مواطنتها الفنانة انتصار الشراح التوجه إلى الخارج لتلقي العلاج قبل نحو عام، هو ما تسبب في تفاقم وضعها الصحي.

وروت الإعلامية الكويتية تفاصيل رفض الفنانة انتصار الشراح العلاج في الخارج قبل عام مضى، مبينة أن هذا ساهم في خطورة وضعها حاليًا، واضطرار مستشفى ”مايو كلينك“ في أمريكا رفض علاجها في الفترة الراهنة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى