أخبار الفن

الفنانة نيللي كريم تكشف عن فرق العمر بينها وبين زوجها هشام عاشور

أثارت الفنانة المصرية ، نيللي كريم ، جدلاً ، بعد أنباء خطوبتها مع بطل الاسكواش السابق هشام عاشور ، حالة من الجدل بين معجب و رافض بسبب فارق السن بينهما.

و من الجدير بالذكر يصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 ميلادي  بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974 ميلادي ، على حسب ما جاء في موقع (سبوتنيك بالعربي).

و من الجدير بالذكر فقد كانت الفنانة المصرية نيللي كريم قد أعلنت في شهر مارس/آذار الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب، فقط اكتفت بقول: “كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله، مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدا، بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا”.

و قد أعلنت الفنانة نيللي ، خطوبتها الجديدة ، بعد 4 أشهر من إعلان نيللي إلغاء خطوبتها على عمر إسلام ، دون الكشف عن هوية العريس ، كما أعلنت عدم إقامة حفل زفاف.

حيث يحتل هشام عاشور المركز الـ13 عالميا في لعبة الاسكواش ، قبل اعتزاله اللعب و الانتقال إلى التمثيل. في رمضان الماضي شاركت في مشهد واحد في مسلسل “الحرب الأهلية” مع الفنانة يسرا و باسل الخياط و أروى جودة و سينثيا خليفة و جميلة عوض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى