أخبار الفن

سمية الخشاب تثير الجدل بجلستي تصوير بالروب الأحمر والأبيض خلال أسبوع

خضعت النجمة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة في أحد الفنادق بدبى، وارتدت فيها روب أحمر، ونشرت الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتثير الجدل مجدداُ بعد أسبوع من نشرها لجلسة تصوير أخرى مرتدية الروب الأبيض داخل غرفتها وكذلك في الحمام.

سمية الخشاب بروب أحمر بعد الأبيض:

ونشرت سمية الخشاب مجموعة صور لها بروب استحمام أحمر اللون من (فيرزاتشي)، بعد أسبوع فقط من جلسة تصوير بروب مشابه ولكن باللون الأبيض.

وتركت الخشاب شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها، وانتعلت حذاءً أبيض اللون بالكعب العالي، واعتمدت مكياجاً دخانياً جريئاً.

وعلقت الخشاب على الصور فيما نصه (أعظم رصيد للمرأة هو جمالها).

فجر السعيد: بلوك لسمية الخشاب:

وعقبت: (الفاشنستات اللي رزقهم على السناب مبيعملوش اللي انتي بتعمليه وبينوعوا… يوم يتصوروا ويوم يعرضوا ملابس ويوم يعلموا الناس ازاي تحط مكياج ويوم ياخذوا الناس معاهم جولة في المطاعم ومنيو الأكل وأيام كثيرة بيتكلموا.. مثلاً يتخانقوا مع بعضهم أو يلقحوا على بعض بالكلام وكله في إطار التنويع و(social_lif..

وسخرت فجر السعيد من الفنانة المصرية متابعة:(مو معقوله حبيبتي كل السنابات نشوف سمية وعيون سمية وحواجب سمية وهم بيرقصوا ورقبة سمية وهيا بتتكسر من الطرب وجمال ودلع سمية أسبوع اتابعك ماشفت إلا عيون سمية وشفايف سميه وشعر سمية.. كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم صعبة.. بلوك)

تغريدة غامضة لسمية الخشاب:

وقبل نحو أسبوع، أثارت الخشاب جدلاً واسعاً بتغريدة غامضة لها عبر (تويتر)، حول المال وعلاقتها بالرقي والتحضر.

وجاء في نص تغريدة سمية الخشاب: (الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس)

كما ردت سمية الخشاب على سؤال أحد متابعيها الذي كتب (امال بتعمل ايه يا فنانه معلش)، بالقول: (في ناس غلابه يبانوا classy اكتر من مليارديرات).

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى