أخبار الفن

“لسه مخرجتش من الأزمة”.. إيمان الحصري تتصدر تريند جوجل

وجهت الإعلامية إيمان الحصري الشكر لكل الجمهور والأصدقاء الذين ساندوها خلال محنتها المرضية الأخيرة، وذلك في أول تعليق لها عقب أزمتها.

تصريحات ايمان الحصري على فيس بوك :

كتبت إيمان الحصري عبر حسابها على “فيسبوك”: “أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور والله مش عارفة أقولكم ايه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي، ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا، شكرا بجد».

وأضافت: “حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليّ، إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش، ولسة محتاجة دعواتكم».

الحالة الصحية لايمان الحصري :

كانت الحصري أجرت عملية جراحية شهر مايو الماضي، وأدى ذلك لعدة مضاعفات مؤسفة نتج عنها ضرورة المكوث في المستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى.

وقال منشور على صفحة إيمان الحصري الرسمية: “نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية إيمان الحصري.. ‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية تلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عمليه أخرى”.

واختتم المنشور: “نطلب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى