أخبار الفن

سر الحالة النفسية السيئة للفنانة دلال عبد العزيز بسبب سمير غانم

تصدرت الفنانة دلال عبد العزيز، مؤشرات البحث على جوجل في السعودية؛ حيث تشعر بحالة نفسية سيئة، خاصة في ظل عدم تواصلها مع زوجها الفنان الراحل سمير غانم، والتي تعلم أنه يعاني من نفس مشكلتها.

الفنانة دلال عبدالعزيز ما زالت تسأل عن الفنان سمير غانم:

وأوضحت المصادر أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز، أنها ومنذ لحظة مرضها وهي لا تطلب شيئا من الأطباء، سواء السؤال بشكل دائم عن زوجها الراحل الفنان سمير غانم، الذي لا تعرف خبر وفاته حتى الآن، وذلك بناء على طلب من أسرتها التي طالبت كافة العالمين في المستشفى وإدارتها بعدم إبلاغها بأي شيء يخص الفنان الراحل سمير غانم.

الحالة الصحية الحالية لدلال عبد العزيز :

أكدت مصادر طبية من داخل المستشفى التى تتلقى بها الفنانة دلال عبد العزبز العلاج، بأن الحالة الصحية لها مازالت في تراجع، وذلك بسبب تأثر الرئة بمرض كورونا المستجد، وأن عمل الرئة مازال مرتبطًا بالأكسجين، حيث أصبحت حركة الفنانة صعبة جدا، ولا علاقة لتدهور حالتها بمعرفتها بوفاة زوجها، فهي لا تعلم إلى الآن خبر وفاة الفنانة سمير غانم، حيث أكد الأطباء على عدم معرفتها خوفًا من حدوث أي مضاعفات لها مشددين متكتمين على طاقم التمريض عدم إخبارها.

حيث أضافت المصادر أن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز تسببت في فقدانها الوعي بشكل كامل في بعض الأحيان، وأن حركتها أصبحت صعبة فهي لا تتحمل الإنتقال من السرير إلى الكرسي المتحرك، ويتم استخدام بعض الأجهزة لمساعدتها على التنفس بسبب تراجع قدرة رئتيها على التنفس بصورة طبيعية.

وكل هذا ليس له علاقة بنقلها من مستشفى إلى آخر، حيث أكد الفريق الطبي الخاص بها قائلًا : ” الفريقان الطبيان في المستشفى الذي كانت به والذي نقلت إليه، على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة، وحالتها النفسية تراجعت بسبب سوء حالتها الصحية وبقائها لفترة طويلة في المستشفى”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى