أخبار الفن

حقيقة خبر وفاة حياة الفهد.. شائعة نفتها وسائل الإعلام الكويتية

انتشرت خلال الساعات الماضية، عبر السوشيال ميديا، أنباء عن وفاة حياة الفهد، التي تعد واحدة من أهم الفنانات في تاريخ الدراما العربية والكويتية، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة خبر وفاة حياة الفهد.

حقيقة وفاة حياة الفهد الكويتية:

كما سارعت وسائل إعلام كويتية لنفي الخبر، مؤكدة أن حياة الفهد تتمتع بصحة جيدة، وأن كافة الاخبار المتداولة ليست إلا مجرد شائعات مغرضة

ولا أساس لها من الصحة، فيما طالبت كل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التحري والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية قبل نشرها.

صورة تكشف حقيقة وفاة حياة الفهد:

وفي سياق متصل، سرعان ما نفت حياة الفهد خبر وفاتها بنشر صورة من أحدث ظهور لها خلال زيارتها لأحد مطاعم المأكولات العراقية في إمارة دبي، مع مدير أعمالها يوسف الغيث، كما توجهت بالشكر لإدارة المطعم على حسن ضيافتهم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

من هي حياة الفهد:

حياة الفهد ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية، من مواليد 18 أبريل 1948، من أبرز فنانات الخليج وبجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص و السيناريوهات حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم “عتاب” صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى