أخبار الفن

ما حقيقة الأزمة التي تعرض لها الفنان بيومي فؤاد؟

كشف الفنان الكوميدي المصري بيومي فؤاد ، عن تعرضه لأزمة صحية خطيرة تركته فاقدًا للوعي لأكثر من يومين ، حيث كان مستلقيًا على السرير بعد إصابته بـ “البرد” والشعور بألم شديد في جسده.

حدثت الأزمة الصحية للفنان المصري خلال إقامته في الإمارات ، حيث يقوم حاليًا بتصوير مسلسله “الجار للجار” ، والذي يشارك في بطولته الممثلة شيماء سيف ، والفنانة السورية مرام علي ، و الفنانة اللبنانية جيسي عبده على حسب ما جاء في مجلة (سيدتي).

و روى بيومي فؤاد تفاصيل الأزمة الصحية التي كشفها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” ، موضحا أن الأزمة الصحية لم تصاب بفيروس كورونا المستجد، لكن مرضه جعله يفقد وعيه خلال 48 ساعة.

و تابع الفنان المصري بيومي فؤاد: “لم أكن أعرف مقدار المودة و الاهتمام الذي شهده من مختلف الجهات الحكومية في الإمارات ، بما في ذلك وزارة الداخلية و وزارة الصحة ، و أنه لا يستطيع منحها” معرضه لاهتمامهم الكبير بحالته بعد التأكد من عدم اصابته بفيروس (كورونا) “.

و في الختام فقد أكد الفنان المصري بيومي فؤاد أن بعض الذين كانوا قلقين على حالته لم يعلموا أنه ممثل مشهور ، لكنهم بالتأكيد يعرفون أنه ضيفهم ويتصرف وفقًا لذلك ، مما يبرز تقديرهم للأخوة الإماراتيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى