أخبار الفن

بيومي فؤاد يتعرض لأزمة صحية ويفقد الوعي على إثرها

تعرض النجم المصري الكوميدي بيومي فؤاد لأزمة صحية شديدة أفقدته الوعي لأكثر من يومين، حيث رقد في الفراش إثر إصابته بـ(نزلة برد) «إنفلونزا» وشعوره بآلام عامة في جسده.

ازمة بيومي فؤاد الصحية :

الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان المصري كانت خلال أثناء تواجده في الإمارات، حيث يقوم حالياً بتصوير مسلسله «الجار للجار»، والذي يشاركه البطولة الفنانة شيماء سيف، والفنانة السورية مرام علي، واللبنانية جيسي عبدو.

وسَرَدَ بيومي تفاصيل الأزمة الصحية التي كشف عنها عبر حسابه الشخصي على «انستقرام»، معلناً أن الأزمة الصحية لم تكن إصابته بفيروس كورونا، ولكن مرضه جعله يفقد وعيه لمدة 48 ساعة.

اخر اعمال بيومي فؤاد الفنية :

النجم بيومي فؤاد يشهد نشاطاً سينمائياً كبيراً حيث يعرض له حالياً فيلم «أحمد نوتردام» مع رامز جلال وغادة عادل، وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع النجوم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، كما ينتظر عرض فيلمه الأخير «الإنس والنمس» مع النجم محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل، وصابرين، ودينا ماهر، وإخراج شريف عرفة، حيث سيتم بدء عرضه في دور السينما يوم 4 أغسطس (آب) الجاري.

وشارك بيومي في دراما رمضان بمسلسل خلي بالك من زيزي مع أمينة خليل ومحمد ممدوح، ومسلسل النمر مع محمد إمام ومحمد رياض ونرمين الفقي.

*بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية على صفحته الرسمية على انستقرام

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى