أخبار الفن

أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد الحكم لصالحه ضد عمرو أديب

كسر الفنان المصري محمد رمضان حاجز الصمت ، للرد على الحكم الصادر لصالحه ضد مواطنه الإعلامي المصري عمرو أديب ، في القضية التي واجه فيها الأخير تهمة السب و القذف ، وشكر السلطة القضائية المصرية .

حيث نشر الفنان المصري مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك : ، يتضمن نص الجملة التى صدرت له ، بتراكب كلمة “كتابة” على مقطع قصير من “أديب” أثناء حديثه خلال إحدى حلقات برنامجه “الحكاية” تبث على قناة MBC مع مقطع آخر لأغنية “ثابت” على حسب ما جاء في موقع (سبوتنيك بالعربية).

كما أرفق محمد رمضان الفيديو بتعليق قائلًا: “الحمد لله، ثم شكرًا للقضاء المصري العادل النزيه”.

وحظي المنشور برد فعل كبير من جمهور الفنانة الذين عبروا عن فرحتهم بقرار المحكمة.

قضت محكمة جنح الشيخ زايد ، الأحد ، بتغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه ، ورفض الدعوى المدنية المقابلة ، و 50 جنيهًا أتعاب المحاماة ، اليوم الأحد ، في قضية إهانة الفنان محمد رمضان والتشهير به ،على حسب ما جاء في  صحيفة “الدستور” المصرية.

و من الجدير بالذكر فقد كان محمد رمضان قد اتهم عمرو أديب في دعواه القضائية بالسب والتشهير به بعد اعتداء الأخير عليه في حلقة سابقة من برنامجه التلفزيوني “الحكاية” ، المذاع على قناة إم بي سي مصر ، والذي انتقده فيه بسبب الفيديو الشهير “المال”. التي نشرها الممثل بعد الحكم عليه في قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وطالب محامي محمد رمضان بمبلغ 100 ألف جنيه استرليني وجنيه مصري كتعويض مدني مؤقت.

وذكرت صحيفة “لديماندا” أن “المعلن الأول عمرو أديب استغل عمله كصحفي وخرق قانون العمل الذي أراد من أجله تحقيق سبقا إعلاميا وشهرة كاذبة ، ووجه عبارات وكلمات وشتائم. والقذف والسب والتهديد للطالب ، ونشر ذلك عبر منصتها الإعلامية ”.

يشار إلى أن عمرو أديب أعلن أيضًا أنه رفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان ، للرد الذي قدمه له بعد أن انتقده بسبب فيديو “المال” القيت في المسبح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى