أخبار الفن

إلهام الفضالة تشن هجوما جديدا على هيا الشعيبي

شنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، هجومًا حادًا على الفنانة مواطنتها هيا الشعيبي، بعد احتدام الخلاف بينهما، حيث قررت “الفضالة” كشف المستور عن زميلتها، مشيرة إلى ردة فعل الأخيرة بعدما طالبتها بالاعتذار للسعودية، وتفاصيل الخلاف الذي نشب بينهما.

المشاكل ما بين الهام الفضالة و هيا الشعيبي :

كانت الشعيبي عبرت عن انزعاجها من زميلتها ومواطنتها بعد وصفها بـ“المنافقة“، وذلك على إثر خلاف بينهما تصاعد عقب زواج الأخيرة من الفنان الكويتي شهاب جوهر، وإعلان طلاقها من الكاتب الصحفي والإعلامي خليل التميمي.

قالت  الفضالة في الفيديو، الذي نشرته عبر تطبيق ”سناب شات“، إنها ”تواصلت مع محامٍ لهيا الشعيبي للدفاع عنها في قضيتها رغم وجودها في تركيا في ذلك الوقت، إضافة لتواصلها مع إحدى بناتها بصفة مستمرة للاطمئنان على صحتها وإذا كانت تحتاج أسرتها لشيء“.

شارت “الفضالة” إلى رد “الشعيبي، عليها بقولها: “لا أنا ما غلط”، مضيفةً: “يا عمري احنا ما لينا شغل في السياسية، وحتى صديقتي اللي كانت معاي من السعودية موجودة وشاهدة والواتساب والرسائل”.
وحاولت إلهام من خلال مقاطع فيديو عبى تطبيق سناب شات توضيح ما حدث بينهما بعد انتشار هاشتاج “هيا الشعيبي تسيء للسعودية” بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الصباح،مؤكدة أنها كانت بجانب هيا خلال الخلاف الكبير وطلبت منها أن تعتذر للشعب السعودي بعد أن تصدر اسمها التراند بتهمة الإساءة، إلا أنها رفضت ذلك واصرت على موقفها.

زواج الهام الفضالة من شهاب الجوهر :

وأعلنت الفضالة زواجها رسميا من مواطنها الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاث سنوات، بعد ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بدأت خلال الساعات الماضية، عقب انتشار صورة لهما خلال حفل عقد قرانهما، وسط شكوك بين المتابعين حول ما إذا كانت حقيقية أم من أحد المسلسلات التي تجمعهما.

وهذا الزواج الثالث للفنانة إلهام الفضالة، إذ كانت قد تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر، ورزقت بابنتها منى في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان، فجر والنور، وأخيرا تزوجت بالفنان شهاب جوهر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى