أخبار الفن

أحمد زاهر يكشف حقيقة تعديه على مصور صحفي في جنازة دلال عبد العزيز

حضر الفنان أحمد زاهر جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز رفقة ابنتيه ملك وليلى، اليوم في مسجد المشير بالتجمع الخامس.

تعدي احمد زاهر على مصور صحفي في جنازة دلال عبد العزيز :

رد فعل الفنان أحمد زاهر أنه انفعل على الشخص الذي حاول أن يصوره ووضع يده على الكاميرا، قائلًا: “بتعمل إيه، بتعمل إيه”. وذلك أثناء الجنازة حاول أحد الأشخاص أن يلتقط فيديو للفنان أحمد زاهر مع ابنتيه ملك وليلى، قائلًا: “البقاء لله يا فندم”.

أحمد زاهر يودع دلال عبد العزيز

ودع  الفنان أحمد زاهر الفنانة دلال عبد العزيز التي توفيت اليوم عن عمر يناهز 61 عاما بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من 100 يوم.

وأضاف “مع السلامه يا ست الكل هاتوحشينا أوي ربنا يرحمها و يغفرلها و يدخلها فسيح جناته و يصبر دنيا و ايمي و كل أهلها و جمهورها اللي أنا واحد منهم ربنا يرحمك يا حبيبتي ”.

ونشر أحمد زاهر صورة له عبر موقع انستجرام  وعلق عليها“ لا حول ولا قوه الا بالله وإنا لله و انا اليه راجعون توفت الفنانه القديرة دلال عبد العزيز أطيب قلب و أحن أم و أعظم فنانة.

 

حضور الفنانين لجنازة دلال عبد العزيز :

رافق العديد من النجوم جثمان “دلال” إلى مثواها الأخير بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، الذي دفُن بها زوجها الراحل الفنان الكبير سمير غانم.

وكان من بين الحضور حسن الرداد، الإعلامي رامي رضوان، أحمد بدير، فتوح أحمد، شيرين، أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي، ميرفت أمين، عبير صبري، هنا الزاهد، ماجد المصري، كريم فهمي، أحمد فهمي، عبد العزيز مخيون، عمرو سعد، هاني رمزي، أشرف زكي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى