أخبار الفن

مسلسل اختطاف رحلة تشويقية ل الهام علي

تصدر مسلسل اختطاف الترند السعودي على مؤشرات البحث جوجل و ينطلق عرض الدراما السعودية “اختطاف” للكاتبة أماني السليمي وإشراف عام خلف الحربي، وإخراج مارك إفرست على “شاهد VIP”.

قصة مسلسل اختطاف :

هو عمل بوليسي يتحدث عن اختطاف طفلة واحتجازها في قبو في مزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الإبنة المختطفة، لكن من دون فائدة. فهل سيتمكن الوالدان من استعادة ابنتهما؟ وهل تتمكن توأمها من أن تعيش حياة طبيعية، أم أن يومياتها تتأثر وتنقلب حياتها رأساً على عقب؟

يجمع العمل كوكبة من نجوم الشاشة السعودية منهم إلهام علي، خالد صقر، مهند بن هذيل، فايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين القديرين ليلى السلمان، عبد الإله السناني، أسمهان توفيق وآخرين.

 

ليلى السلمان.. نص العمل فيه إبداع والطرح جريء

من جانبها، ترى الممثلة القديرة ليلى السلمان أن “ما يلفت انتباه الجمهور العربي عامة والسعودي خاصة هو العنوان “اختطاف”، ثم أن الفكرة جديدة على الدراما السعودية وقد أحببتها، كما أن النص فيه إبداع والطرح جريء”. وتتحدث عن لقائها بالكاتبة بعد قراءتها النص، “حيث أعربت لها عن إعجابي الكبير بالعمل وتمنيتُ لو يعود بي الزمن ربع قرن إلى الوراء، فما كنت لأتخلى عن هذا الدور”. وهي تقصد بطبيعة الحال الشخصيات الثلاثة التي تقدمها إلهام علي. وهنا تثني على أداء إلهام “نظراً لكونها فنانة طموحة ومبدعة وتذكرني ببداياتي، إلى كونها واثقة من نفسها”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى