أخبار الفن

نبيل شعيل يطرح ألبومًا غنائيًا قصيرًا بعنوان «يقولون»

احتلت أغنية “يقولون” للنجم الكويتي الكبير نبيل شعيل صدارة ألبومه الجديد، وتخطت الأغنية 1.3 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” بعد طرحها بـ 20 ساعة فقط.

نبيل شعيل يطرح اغنية يقولون :

 

نشر نبيل شعيل، أغنية “يقولون” على قناته الموثقة بموقع مشاركة محتوى الفيديو المصور “يوتيوب”، موضحًا أن الأغنية من كلمات أحمد الصانع وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع ومكس وماستر عثمان عبود.

واعتلت أغنية أسوأ أيامي ترتيب الأكثر استماعًا بين أغاني ميني ألبوم يقولون للنجم الكويتي نبيل شعيل الجديد، إذ اقتربت من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد ساعات من طرحها.

آخر أعمال نبيل شعيل :

 

وكان الفنان الكويتي قد طرح العام الماضي 2020، ألبومه الذى يحمل اسم “كبير الفن”، وضم الألبوم 5 أغنيات منها “كبير الفن” و”جازلي” و”ندمان” و”حوبة”، كما طرح العام الماضي ميني ألبوم جديدا بعنوان “أفارق” يتضمن ثلاثة أعمال غنائية.

وحققت أغنية «عطوه جوه» للفنان نبيل شعيل، 2 مليون و400 ألف مشاهدة، حتى الآن منذ طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في 20 من شهر مارس الماضي.

وكانت آخر أعمال نبيل شعيل، الفنية، أغنية “سهران” وهي من كلمات خالد البذال، وألحان سايد، وتوزيع محمد صلاح، والإشراف الموسيقى عبد الله بن ياقوت.

وتعاون فيها مع نخبة من الشعراء في السعودية والوطن العربي ومن أبرزهم الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن بأغنية “أفارق” ثم الشاعر الغنائي الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز في أغنية “عزة النفس” والشاعر الغنائي أحمد الصانع في أغنية “نعم ممكن”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى