أخبار الفن

منى زكي تكشف كواليس ارتباطها بأحمد حلمي

كشفت الفنانة المصرية، منى زكي عن موقف والدها لحظة عقد قرانها على النجم أحمد حلمى، وفي حفل زفافها، مؤكدة أنه حاول أن يفسد الفرح بنفس طريقة النجم عادل إمام في فيلم “عريس من جهة أمنية”، ولكنها استعانت بجدتها لإنقاذ الموقف، كما تحدثت عن كواليس قصة الحب مع حلمي، والدروس المستفادة من تجربتها كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف.

بداية مشوار منى زكي:

وقالت الفنانة منى زكي، إنها بدأت المسرحيات مع الفنان محمد صبحي، “بالعربي الفصيح” موضحة أن المسرحيات فى البداية لم تكن تسجل.

ولفت منى زكي إلى أن والدتها كانت تتوقع أن حبها للتمثيل لعب، وليس اهتمام و عمل تتطلع له في المستقبل.وكشفت الفنانة منى زكي، تفاصيل أول عمل لها، و لقائها بالفنان محمد صبحي، وقالت: ” أول مرة قابلت محمد صبحي قالى مجهزة أيه.. قلت له مفيش حاجة بس بعرف أرقص”.وأضافت الفنانة منى زكي أن :” الفنان محمد صبحي قال لى روحى البيت وهتاخدي فرصة ثانية”، لافتة إلى أنها عادت للمنزل وقامت بحفظ جزء من إحدى مشاهد شيريهان.

كواليس ارتباط منى زكي ب أحمد حلمي :

منى فتحت خزانة أسرارها وذكرياتها في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج “صاحبة السعادة” مع النجمة إسعاد يونس، وقالت عن ذكريات حفل زفافها: أنا فاكرة يوم الفرح، خالتي جايه ورا بابا وبتقوله لما توصل لأحمد إديله منى عادي، ويوم كتب الكتاب الجوازة كانت هتبوظ وبابا اختلق قصة عشان كل حاجة تبوظ زي عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية وكلمت جدتي عشان تكلم بابا ويهدي الدنيا”.

وأضافت منى زكي: بعد الزواج أنا كنت بشوف أحمد بيتعلم من بابا، وحماتي أنا من أول ما شوفتها وإحنا حبايب وبابا أحمد الله يرحمه كان زي العسل، وأنا مكنتش مقررة ولا أتجوز ولا أخلف بس جبت بنتي وأنا عندى 24 سنة، وجبت آخر أولادي وأنا عندى 40 سنة وأنا كبيرة طريقة التربية اتغيرت ودلوقتي عاوزه كل اللى أعمله أحبهم وأديهم حب واهتمام وأوقات ليها معنى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى