أخبار الفن

توم كروز يقوم بهبوط إضطراري في حديقة عائلة بريطانية دون موعد سابق

حصلت عائلة بريطانية على “مفاجأة هوليوودية” في حديقة منزلها بالمملكة، عندما هبط الممثل الأمريكي الشهير، توم كروز، في طائرة مروحية عندهم دون سابق إنذار أو موعد مسبق.

توم كروز يفاجئ عائلة بريطانية:

وأبلغت أليسون ويب، التى تعيش مع عائلتها بمنطقة وركشير، عما إذا كان حقلها يمكن استخدامه لهبوط طائرة هليكوبتر لشخص مهم، لم يُذكر اسمه، لأن المطار القريب مغلق، وعندما هبطت المروحية، ظهر النجم السينمائي توم كروز.

ونقلت وسائل إعلام عن «أليسون، أنها اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن يرى الأطفال الطائرة الهليكوبتر في الحديقة، ثم وصلت الطائرة وخرج منها توم كروز وكان الأمر مفاجأة كبيرة رائعة.

وأضافت أن توم كروز توجه على الفور إلى أطفالها ليلقي التحية عليهم ويشكر العائلة، وعرض عليهم أن يأخذهم في جولة على متن الطائرة في جولة، وهو الأمر الذي رحبوا به كثيرًا.

 

أبرز أعمال توم كروز:

كانت بدايات توم كروز المولود لد توم كروز في 3 يوليو 1962 بنيويورك، في عام 1983 من خلال فيلم The Outsider ، ولمع نجمه في فيلم Risky Business الذي حقق أرباحاً جيدة حوالي 65 مليون دولار، ثم شارك في بطولة فيلم الأكشن Top Gun المبني على خلفية مدرسة Elite naval flight وأصبح الفيلم الأعلى مشاهدة على الإطلاق عام 1986.

أظهر توم كروز براعاته التمثيلية في سلسلة أفلام المهمة المستحيلة التي بدأها بالمشاركة في فيلم Mission Impossible2 عام 2000 جنباً إلى جنب مع كل من أنتوني هوبكينز، ثم انتقل في الى أستراليا من أجل إطلاق فيلم المئة ميلون دولار فيلم الحرب الأسطوري The Last samurai الذي منحه ترشيحاً جديداً لجائزة غولدن غلوب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى