أخبار الفن

لجين عمران تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب واحتيال.. فما القصة؟

أعلنت الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن تعرضها لعملية نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص في الإمارات، بسبب إعلان نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو الذي  أعلنت خلاله لجين عمران تعرضها للنصب :

شرت عمران مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بـ”سناب شات”، ظهرت فيه وهي تروي تفاصيل ما حدث معها، فقالت: “تعرضت في فترة من الفترات الماضية لمحاولة نصب واحتيال، ولم أخبر أحداً حتى أهلي ووالدتي لم تعلم، وبشكل عام في بعض الأشخاص يظنون أنه عندما يتعاملون مع امرأة أنها سوف تكون ضعيفة ومسكينة ويمكن أن يتنصب عليها، أو يمكن يأخذون حقوقها وما تقدر تسترجعها”.
وأضافت: “هؤلاء الأشخاص نسوا أن في الدولة يوجد بها قانون وأقدر أخذ حقي كاملاً، ولجأت إلى شرطة مركز دبي، ولم يقصروا معي وأنا ممتنة جداً لوقفتهم معي، وتعاملهم مع الموضوع باحترافية شديدة، وما كنت قدرت أخذ حقي من دونهم”.

وكشفت لجين عمران أن “المحتال لم يكن مهتما حتى تم استدعاؤ”ه، حيث أثنت على “جهود رجال الأمن والمحامي المزروعي الذين مكنوها من استرداد حقوقها المالية من هذا الشخص”/ موضحة أنه “وبحسن نية منها، ظلمت نفسها ومتابعيها بسبب الإعلان الذي روجت له عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتبين لها أن الإعلان خال من المصداقية من قبل الأطراف الأخرى”، معلنة “إخلاء مسؤوليتها من هذا الإعلان وإزالته من حساباتها”.

 

كما دعت الإعلامية السعودية متابعيها إلى “عدم منح ثقتهم لأي شخص سواء في مجال العمل أو الحياة عموما، والاعتماد فقط على ما هو موثق بمستندات رسمية”،مشيرة إلى أنها “شاركت تجربتها هذه مع المتابعين لتحذيرهم من عمليات النصب والاحتيال التي يلجأ إليها بعض الأشخاص، معتمدين بذلك على الثقة والمعرفة والكلام المعسول”.

يذكر أن لجين عمران بدأت عملها الإعلامي في تلفزيون البحرين، ثم عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وذاع صيتها منذ تقديمها برنامج “صباح الخير يا عرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى