أخبار الفن

صناع فيلم “ماكو” يحتفلون بالعرض الخاص

احتفل مساء أمس أبطال فيلم ماكو بالعرض الخاص في إحدى سينمات منطقة التجمع الخامس بحضور عدد كبير من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من الصحفيين ومراسلي القنوات.

طاقم عمل فيلم ماكو :

يأتى الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات، حيث بدأ تصوير العمل منذ عامين وتم الانتهاء منه بعد عام بسبب توقفه أكثر من مرة، حتى أصبح جاهزاً للعرض نهاية العام الماضى ولكن تأجل طرحه بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

“ماكو” من بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث.

 

ضيوف العرض الخاص :

كما حضر عدد من الضيوف لتهنئة أبطال الفيلم بالعرض الخاص، ومن بينهم ماجد المصري وجيلان علاء وحازم إيهاب وملك أحمد زاهر وشقيقتها ليلي وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض فيلم ماكو :

من المقرر طرح فيلم ماكو في جميع دور العرض مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر بعد انتظار منذ وقت طويل لمشاهدة الجمهور هذا العمل.

يذكر أن فيلم ماكو تم العمل عليه منذ سنوات تقريبا، وبعد الانتهاء من تصويره تم تعطيل طرحه بسبب جائحة كورونا، إلى أن اختار المنتج المعاد المناسب لطرحه

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى