أخبار الفن

توتر بين إبنة رجاء الجداوي وإبنة محمود ياسين في عزائه

تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، أثار ضجة كبيرة بسبب ما حُكي عن توتر ومشادة كلامية بين أميرة مخاتر إبنة الممثلة المصرية الراحلة ​رجاء الجداوي​ وإبنة الممثل المصري ​محمود ياسين​ الممثلة المصرية ​رانيا محمود ياسين​، وذلك أثناء قيام أميرة بتقديم واجب العزاء لرانيا بوفاة والدها.
وظهرت أميرة بدايةً في الفيديو وهي تعزي إبن ياسين الممثل والكاتب عمرو محمود ياسين، لتنتقل بعدها لتعزية رانيا، وظهرا في الفيديو وهما تتنافشان، فيما بدا واضحاً بحسب المتابعين التوتر والعصبية على رانيا.
وأشار البعض إلى أن السبب في ذلك، يعود للتعليق المثير للجدل الذي كانت كتبته أميرة في نعيها لياسين بعد وفاته، إذ أنها كانت كشفت عن معاناته مع مرض الزهايمر، وهو الامر الذي كانت تخفيه عائلته

سبب خلاف ابنة رجاء الجداوي وابنة محمود ياسين :

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن موقفً مؤثراً لوالدتها مع الفنان الراحل محمود ياسين بعد فترة من إصابته بمرض الزهايمر.

وكتبت أميرة، عبر حساب والدتها التي تتولى إدارته بموقع وتطبيق Instagram “الله يرحمك يا أنكل محمود .. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جدًا وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني .. كانت فرحانة جدًا، وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاسي .. الله يرحمه رجل محترم ..إنا لله وإنا إليه راجعون”

وفاة الفنان محمود ياسين وجنازته :

وكانت أقيمت جنازة الفنان محمود ياسين عقب صلاة ظهر اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم المواساة لأسرة الراحل.

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا صباح الأربعاء 14 أكتوبر عن عمر ناهز الـ79 عاما.

ولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 وأحب المسرح منذ سن مبكرة وشارك في فرقة (نادي المسرح) في بورسعيد وكان حلمه أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي، إلى أن انتقل إلى القاهرة والتحق بكلية الحقوق بجامعة القاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى