أخبار الفن

أبرز تصريحات هند صبري مع وفاء الكيلاني

كشفت الفنانة هند صبري، عن تفاصيل عديدة في حياتها الشخصية خلال حلولها ضيفة بأولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc.

تصريحات هند صبري مع وفاء الكيلاني :

قالت الفنانة هند صبري، إن والدتها لم تمانع من انتقالها لمصر، معقبة: “عمري ما حسيت بغربة وأنا في مصر”، مضيفة: “أول ما وصلت القاهرة حسيت إنى عارفة البلد كويس، وساعات أقول أنا عليا عفريت مصرى عشان كدة أجيد اللهجة المصرية”.

وتابعت: “أمي لم ترفض استقراري فى مصر وجاءت معى وعاشت هنا، وكان لدي عم مستقر في مصر ما سهل علي مهمة إقناع أبي وأمي بالاستقرار في مصر”.

وعلقت الفنانة هند صبري، عن انفصال والدها ووالدتها، قائلة: “كانت أصعب مرحلة في حياتي، لأنني كانت في مرحلة الثانوية العامة وحدث الانفصال قبل أسبوعين من امتحانات الثانوية العامة”، متابعة: “لو أي حد مكاني كان ممكن ينهار تماما ويعيد السنة”.

“عاتبت أبويا، وقولتله منذ 4 سنوات تقريبا.. المشكلة مش في الانفصال.. المشكلة إزاي حصل الانفصال، لأنه في النهاية الانفصال حلال، لكن شعرت وقتها بأن عالمي قد انهار”.

– “اتقابلت مع أبويا في المطار وأول حاجة قلتها له.. وحشتني”.

– “أنا وزوجة والدي لسنا أصحاب، وكنت هضايق لو أنجبت منه”.

– “أنا ووالدتي مرينا بظروف اقتصادية سيئة بعد انفصالها عن أبي.. وكان لازم أشتغل وأدرس في نفس الوقت.. كنت بقول يا رب اديني القوة عشان أكمل”.

– “عمري ما شعرت بغربة في مصر، وأول ما وصلت القاهرة حسيت إني عارفة البلد كويس، وساعات أقول أنا عليا عفريت مصري، عشان كدة أجيد اللهجة المصرية”.

وقالت “هند صبري”،الصدفة هي اللي عملتني ومكنتش أتخيل إني هبقى ممثلة”، متابعة: “مكنتش مخططة إني هبقى ممثلة، كنت مخططة لحاجات تانية خالص”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى