أخبار الفن

محمد حماقي يحقق نصف مليون مشاهدة بـ «عرض مستمر»

حقق الفنان محمد حماقي نصف مليون مشاهدة بخامس أغاني ألبومه الجديد “يا فاتني” التي تحمل اسم “عرض مستمر” بعد مرور 18 ساعة تقريبا على طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

محمد حماقي يطرح اغنية عرض مستمر :

حصدت الأغنية الجديدة، التي طرحت يوم 2 سبتمبر الجاري، أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من طرحها، وتفاعل معها عشّاق حماقي، بشكلٍ كبيرٍ، وتركوا مجموعةً كبيرةً من التعليقات الإيجابية.

وتعاون النجم المصري في هذه الأغنية مع عزيز الشافعي، الذي كتب كلماتها وألحانها، في حين تولى توما الميكساج والتوزيع.

يُذكر أنّ محمد حماقي طرح خلال الأسابيع الماضية أربع أغانٍ من ألبومه الجديد “يا فاتني”، وهي “زيها مين”، و”تك”، “لو هتسيب”، و”طالع موضة”، التي كتبها تامر حسين ولحنها تامر علي.

تعاون بين محمد حماقي ورامي جمال :

ويستعد حماقي لطرح تعاون فني جديد يجمعه بالملحن والمطرب رامي جمال حيث شارك الثاني جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة جمعته بـ”حماقي” وكتب عليها تعليقا: “حماقي أخويا وعشرة عمر ووش خير على بعض، بعد إجازة فنية بينا لمدة ١١ سنة قررنا نعملكم كذا مفاجأة إن شاء الله. خليكم جاهزين اللي فات كان كبير واللي جاي غير”.

آخر تعاون بين حماقي ورامي جمال في ألبوم بعنوان “حاجة مش طبيعية” عام ٢٠١٠ في ألحان الأغاني “في حضن عينيك” و”بتداري” من كلمات أمير طعيمة، و”كان مالي” من كلمات محمد عاطف، و”لسه بتخاف” من كلمات جمال الخولي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى