أخبار الفن

تفاصيل عودة بهاء سلطان للغناء بدون نصر محروس

تصدر النجم بهاء سلطان محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد النجاح الكبير الذي حققته حفلته الغنائية التي أقامها في الساحل الشمالي، أول أمس، رفقة الفنانة نانسي عجرم، التي كانت تعد أول حفل له بعد حصوله على حكم فسخ العقد من المنتج الغنائي نصر محروس.

حفل بهاء سلطان :

وقدم بهاء سلطان، عددًا من أغنياته القديمة، وذلك بسبب توقفه عن إنتاج أعمال جديدة خلال الفترة الماضية، بسبب خلافات كانت بينه وبين المنتج نصر محروس، والتى انتهت مؤخرًا ليبدأ، “سلطان” من جديد فى إبراز موهبته المتوارية، على إثر الأزمات التى عاشها لفترة طويلة.

غنى بهاء سلطان فى الحفل “أنت استثنائى” وسط تفاعل من الجمهور، بعدها حرص على تحية الجمهور والثناء على الجهود المبذولة لإعادة إحياء حفلات المسرح الرومانى مرة أخرى، كما قدم مجموعة من أغانيه الطربية منها “يا ترى، الواد قلبه بيوجعه، وأنا مصمم، احلف، 3 دقايق، وأنت بتكلمنى وأنت واخدها معايا تحدى”.
وما إن انتهى الخلاف بين “سلطان ومحروس” عمل على إنتاج عدد من الأغنيات، والابتهالات الدينية، حيث طرح مؤخرًا “أنا مش بخير”، وهى من كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، وألحان سامر أحمد.

جديد بهاء سلطان :

انتهى بهاء سلطان مؤخرًا من تسجيل أغنيتى “رامى الحمول، وأنا الغلطان”، من ألبومه “سيجارة” وهو من إنتاج نصر محروس، ويتبقى له أغنيتان من المنتظر تسجيلهما قريبا وهما “ليالى طويلة، وده حب ولا”، تنفيذًا لحكم المحكمة بعد خلافاته مع منتج الألبوم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى