أخبار الفن

ديانا حداد تعود بـ “عشق ضميان” اللهجة الخليجية

كشفت نهى نبيل عن تعاون فني جديد بأشعار أغنية «عشق ضميان»، باللهجة السعودية، لكن هذه المرة غناء برنسيسة الغناء ديانا حداد، وألحان فايز السعيد، والتي أطلقت اليوم على قناة الشركة المنتجة «روتانا» في يوتيوب.

أغنية عشق ضميان ل ديانا حداد :

حازت الأغنية منذ ساعاتها الأولى إقبالاً ورواجاً كبيراً، حيث جمعت ما يزيد على 300 ألف مشاهدة على يوتيوب، خاصةً أن الفيديو كليب، الذي أخرجته المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، قد جمع عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، منهم: غدير السبتي، شيلاء سبت، ونور ستارز، موديل روز.

ومن الجدير بالذكر، أن نشاط نهى نبيل بعالم الأشعار والغناء يبدو واضحاً خلال الفترة الماضية، كونها ثاني أغنية من أشعارها، بعد نجاح أغنية «حرمت عيني» من كلماتها وغناء وألحان سفير الغناء فايز السعيد، والتي أُطلقت في يوليو الماضي على قناته في يوتيوب.

كلمات أغنية عشق ضميان ل ديانا حداد :

وتقول كلمات الأغنية: «بعد شروق الشمس والفجر لي بان.. أرسلك همومي وأجمل تحية.. مشتاق أبي قربك ولك عشق ضميان.. ودّي بشوفك والظروف معصيّة.. أمسيت بعروقي كما الدم يا فلان.. وحبّك سرى بي من خلية لخلية.. متوسدٍ قلبي وروحي والأجفان.. كنك ملكت الذات إلا شوية.. أرفق بقلبٍ عاشقٍ صارله ازمان.. ذاق بهواك أيام مرّة وشقية.. تضحك وأنا مليان قلبي بالأحزان.. ملتاع حالي بين ميتة وحيّة.. في الهموم هموم والعشق بركان.. وجرحٍ كبيرٍ صار يأثّر عليا.. خل التغلي عنك يا أعز انسان.. ارفق بروحٍ بالهوا مبتلية.. انت ملكت الحسن وابهرت الأعيان.. وأنا لحسنك كنت أول ضحية».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى