أخبار الفن

الفنانة ليلى طاهر تعلن اعتزالها: قرار لا رجعة فيه

اسبتعدت الفنانة المصرية ليلى طاهر التراجع عن قرار اعتزالها الفن في الوقت الحالي، بعد ابتعادها عن المشاركات خلال السنوات الماضية.

لا  يوجد داعي للتواجد:

لذلك قررت أن تحتجب وتعتزل الفن بعد مسيرة عطاء طويلة للغاية، مؤكدة أنه لم يعد هناك داعٍ لتقديم أعمال فقط من أجل التواجد، مكتفية بتاريخها الطويل.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها “لا تعرف ما هو وجه الاستغراب من قبل الجميع بخصوص اعتزالها، فهو ليس قرارا جديدا بالنسبة لها”، موضحة أنها “متمسكة بهذا القرار، لأنها لا تريد تقديم أي فن”.

 

وأشارت الفنانة المصرية إلى كونها تحترم عملها وتحترم جمهورها، معتبرة أن القرار لن تكون هناك رجعة فيه، خاصة أنها غابت لسنوات طويلة، لذلك تجد أنه من الصعب أن تعود بعد كل هذه السنوات.

وأكدت ليلى أن تاريخها الفني مشرف وراضية عنه، وتفتخر بما قدمته من أعمال على مدار السنوات، بداية من عملها في المهنة، كاشفة أن “العديد لا يظنون أنها اعتذرت لأن أعمالها تذاع بشكل يومي في التليفزيون والفضائيات، وجميعها أعمال هادفة، وأنه لذلك تعجب الجميع من تصريحاتها الأخيرة عن الاعتزال، لأنهم يرونها كل يوم في عمل”.

نبذة عن ليلى طاهر :

ليلى طاهر الحاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، بدأت حياتها المهنية كمذيعة في التلفزيون من خلال برنامج “مجلة التلفزيون”، كما قدمت عددا آخر من البرامج، لكنها بعدها قررت أن تتجه إلى التمثيل، وبرعت في العديد من الأدوار.

ومن أبرز الأعمال السينمائية التي شاركت فيها أفلام “قطة على نار” و”الأيدي الناعمة” و”القاهرة في الليل”، كما كانت لها مشاركات في مسلسلات من بينها “بوابة الحلواني” و”فوازير عمو فؤاد” و”عائلة الأستاذ شلش”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى