أخبار الفن

من هو مدير اعمال ماجد المهندس

أعلن مؤخرًا عن زواج أصالة نصري الثالث المعلن وتلك المرة من شاعر عراقي يدعى فائق حسن، حيث تكتمت الفنانة عبر حساباتها الشخصية على الخبر كعادتها في مسألة الزواج، غير أن كثيرًا من وسائل الإعلام أعلنت الخبر وأيدته بالأدلة والصور، حيث أشارت وسائل إعلام موثوقة بأن أصالة وزوجها قد دخلا في مرحلة خطوبة قصيرة

من هو مدير اعمال ماجد المهندس:

إن مدير أعمال ماجد المهندس هو فائق حسن، شاعر ومخرج عراقي، يبلغ من العمر اثنين وخمسون عامًا، مقيم في المملكة العربية السعودية، وتزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال، كما تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، ومن أشهر أغانيه: أغنية “الكويت” من ألحان محمد أبو بدلة، وتوزيع هشام السكران، وأيضا أغاني: “واحشني موت – أنا حنيت – انسى – انجنيت” وغيرها.

حقيقة زواج فائق حسن واصالة نصري:

نشرت الإعلامية المثيرة لجدل مي العيدان بوست على منصة الإنستقرام لصورة تجمع الفنانة السورية أصالة نصري مع الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، حيث علقت على الصورة قائلة: “الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائقَ حسن مَدير أعمَال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة”.

مما أثار صدمة وجدلًا واسعًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فاقدم الكثير من المشاهير والفنانين بالمباركة على هذا الزواج، ولكن حتى هذه اللحظة لم تؤكد أو تنفي الفنانة السورية خبر زواجها من فائق الحسن مديرَ أعمال ماجَد المهندس.

فائق حسن انستقرام:

يحظى المخرج والشاعر العراقي فائق حسن على عدد مميز عبر منصة الإنستقرام ، حيث يقوم بنشر ” صورة شخصية، صور برفقة صديقه الفنان العراقي ماجد المهندس، فيديوهات لأعمال الفنان ماجد المهندس، وغيرها، حيث يبلغ عدد متابع فائق الحسن عبر منصة الإنستقرام 6.7 ألف متابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى