أخبار الفن

محمد رمضان يستعد لأغنية جديدة.. وهاني شاكر يتوعد: “لا أحد فوق القانون”

شدد نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، اليوم الثلاثاء، على أن مواطنه الفنان محمد رمضان لا يستثنى من العقوبات الجديدة التي فرضتها النقابة. وقد كشف الفنان المصري ​محمد رمضان​ عن تحضيراته لأغنية جديدة يتعاون فيها مع مغني الراب الجزائري ​سولكينج بروك​.

تصريحات هاني شاكر :

أكد هاني شاكر أن هذا القرار سيعود بالنفع على المطربين والنقابة والموسيقيين.

وعن حفلات محمد رمضان التي تُقام بدون موسيقيين، أوضح شاكر أن “لا أحد فوق القانون”، وأن أي حفل لأي مطرب أو فنان مهما علا شأنه، لن يُقام دون فرقة غنائية، ومَن يخالف هذا القرار سيتعرض لعقوبة من النقابة، مثلما حدث مع الفنان أحمد سعد، الذي تم تغريمه 20 ألف جنيه مصري لاصطحابه 4 عازفين فقط في حفله، وإذا غنّى رمضان دون فرقة فسوف يتم تطبيق القانون عليه.

كان شاكر قد أوضح في تصريحات لوسائل إعلام مصرية أن فنان المهرجانات حسن شاكوش، لن يكون له مكان جديد في النقابة بعد مشكلته وإساءته إلى عازفي الإيقاع

موقف النقابة من حسن شاكوش :

كانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قررت إيقاف تصريح الغناء للمطرب حسن شاكوش لأجل غير مسمى، مع استمرار إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهر، على أن يحق له العودة إلى الغناء بعد انتهاء مدة الإيقاف.

وأعلن مطربا المهرجانات الشعبية في مصر، حسن شاكوش ورضا البحراوي، في وقت سابق، تصالحمها بعد يوم من قرار نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وظهر شاكوش والبحراوي، خلال فيديو مشترك بثه الأول عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وتبادلا المصافحة بينهما والتأكيد على التصالح وأنهما آسفين لتفوههما بأمور سلبية أزعجت الجمهور ونقيب المهن الموسيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى