أخبار الفن

حقيقة اعتزال إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا

زعمت تقارير أن الفنانة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا على وشك إعلان قرار اعتزال العمل الفني، وذلك بعد اعتذارهن المفاجئ عن حضور حفل افتتاح “أيام القاهرة للدراما العربية”، رغم التأكيد سابقًا على المشاركة واستلام درع تكريم النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

حقيقة اعتزال دنيا و ايمي سمير غانم :

وغذا هذه الأخبار، الاعتذار المفاجئ للنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم عن حضور حفل افتتاح “أيام القاهرة للدراما العربية” رغم التأكيد سابقا على المشاركة واستلام درع تكريم النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومن قبله الغياب عن حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12.

ونفت إدارة مهرجان “أيام القاهرة للدراما العربية”، أنباء اعتزال دنيا وإيمي جملة وتفصيلا، وأكدت أن النجمتين لديهن تعاقدات على بطولة عدة أعمال فنية، وسيتم البدء بتصويرها قريبا، وكان هناك اتفاق بالفعل على حضورهن حفل الافتتاح ولكن ظروفهن النفسية لم تسمح.

وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز:

وتوفي الفنان المصري سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز بعد تدهور حالتهما إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وسمير غانم هو ممثل كوميدي، تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها (طبيخ الملايكة) و(روميو وجوليت)، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى