أخبار الفن

ماذا علَّق أحمد العوضي بعد شفاء ياسمين عبدالعزيز وخروجها من المشفى

هنأ الفنان أحمد العوضي زوجته ، عبر خاصية “القصة” من حسابه الشخصي عبر تطبيق مشاركة الصور على انستجرام ، حيث نشر صورة لزوجته مع الأطباء المعالجين لها و علق عليها “ألف حمدلله عليك يا وحش الكون”.

حيث كانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت في بداية شهر أيلول/سبتمبر الجاري تعافيها و وجهت رسالة إلى جمهورها و أصدقائها قالت فيها: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت و كان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله”، على حسب ما جاء في مجلة (لها).

بدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو ، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي أنها خضعت لعملية جراحية ، وطلب من محبيها الدعاء لها.

و من الجدير بالذكر كان الفنان أحمد العوضي قد أعلن عزمه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد سبب الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز ، وأوضح عبر حسابه على موقع (فيس بوك) أنه سيكشف لاحقًا تفاصيل الأزمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى