أخبار الفن

سارة الكندري ترد على اتهامها بالتخلي عن ابنتها

طل أحمد العنزي بفيديو عبر حسابه الشخصي في سناب شات وأكد أن طليقته سارة الكندري تحاربه بطفلتهما الوحيدة، إذ صرح أن سارة تخلت عن الطفلة وألقتها في الشارع فاستمرت الحرب بين أحمد العنزي وسارة الكندري أشعل بها الثنائي منصات التواصل الاجتماعي  إلا أن هذه المرة قررت سارة توثيق ونشر صور أدلة تعرضها للعنف.

طلاق سارة الكندري :

خبر طلاق سارة كان قد شاركه أولاً أحمد العنزي بمنشور جاء فيه “لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر، وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت..لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر أي شريك الحياة، وبها ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى في القرآن.. لذلك أعلن انفصالي عن سارة”..

سارة الكندري تفسر سبب بقاء ابنتها مع والدها:

وقالت الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي لاحقًا “علشان تعليقكم عن الأم اللي جطت بنتها على قولتهم، علشان الفلوس، أول شيء البنية ما انجطت في الشارع، انجطت عند أبوها، مو عند أحد غريب، هذا اسمه أبوها”.

وتابعت ردًا على سؤال “وين سلمتيها”، فقالت “سلمتها -ابنتها- في بيت أخته.. وهو التقط صور وجاب دورية علشان يطلع المسكين والزين وقال شوفوا اللي جطت بنتها، بالعكس هو مكلمني وقال ودي أشوف بنتي، وأنا صدقت النية، وقلت من حقه يشوف بنته، ولا أنا وعشرة غيري ما حد يقدر يحرم البنت من أبوها”.

سارة الكندري تفضح أحمد العنزي!

منذ أيام كانت سارة قد أثارت الجدل بفيديو صادم كانت قد صرحت فيه بأن أحمد وقت زواجهما كان يسمح لها بفعل ما تشاء والجلوس مع أصدقائه، أما بعض الطلاق فالموضوع أصبح مُعيباً ولا يُسمح به!!… واعتبر الجمهور تصريح سارة ما هو إلا سقطة لها في البداية كأم لطفلة وإهانة بحق رجل كان يوماً ما زوجها وما زال والد ابنتها الوحيدة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى