أخبار الفن

ماهو سر رفض شهيرة حضور نجلاء فتحي عزاء محمود ياسين

رفضت الفنانة المصرية شهيرة حضور نجلاء فتحي عزاء زوجها الراحل محمود ياسين الذي وافته المنية قبل أيام عن عمر ناهز الـ79 عاما.جاء ذلك بعد مكالمة أجرتها الفنانة نجلاء فتحي بنجل محمود ياسين لتعزيته في وفاة والده، الأربعاء الماضي،

تفاصيل المكالمة التي اجريت بين نجلاء فتحي وابن محمود ياسين :

كشفت التفاصيل أن نجلاء فتحي أبلغت نجل الفنان الراحل برغبتها في زيارتهم بمنزلهم لتعزيتهم، إلا أن الفنانة شهيرة نصحتها بعدم المجيء خوفاً على صحتها، خاصة أنها تعاني من نقص في مناعتها، ما يجعلها أكثر عُرضة للإصابة بفيروس كورونا.

الوضع الصحي للفنانة نجلاء فتحي :

يشار إلى أن الفنانة نجلاء فتحي تعاني منذ 6 سنوات من مرض الصدفية المستعصية، وتأزمت حالتها خاصة بعد رحيل زوجها الإعلامي البارز حمدي قنديل.

معلومات عن ايقونة الجمال نجلاء فتحي :

اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء حسين أحمد، تزامن يوم مولدها مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وهو ما جعل والدها يختار لها اسم فاطمة الزهراء، بعد انفصال أبويها انتقلت للعيش فترة مع والدها في الفيوم لكنها عادت لأمها وبقيت معها في حي مصر الجديدة.

– تزوجت سرا وعمرها 18 عام من المهندس أحمد عبدالقدوس نجل الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وانفصلا بعد عام واحد.

– تزوجت بعد ذلك من المهندس سيف أبو النجا صديق شقيقها، وهو الشقيق الأكبر للفنان خالد أبو النجا، وانجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين، لكنها زيجة لم تدم طويلا، وقيل أن زيجتها الثالثة كانت من أمير سعودي، وبسبب هذه الزيجة قلت أعمالها الفنية في فترة الثمانينات، بسبب انتقالها الدائم ما بين القاهرة وباريس.

– تعرفت على الإعلامي حمدي قنديل، ونمت بينهما صداقة، واختارت أن تكمل معه حياتها، فكان الزوج الرابع، ولارتباطهما قصة طريفة، حيث قال حمدي إن نجلاء هي من عرضت عليه الزواج، وطلبت منه الحضور إلى منزلها وحددت له موعد عقد القران، وعندما وصل بيتها سألها إذا لم يساورها شعور بالقلق من أن يقابل طلبها بالرفض، فأكدت له أنها فكرت في ذلك، وإذا كان فعل فلن تحزن عليه، لأن وقتها لن يستحق ثقتها في رجاحة عقله ولن يكون الزوج المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى