أخبار الفن

تعرف على اخر تطورات الحالة الصحية لوائل كفوري

أخاف  الفنان اللبناني وائل كفوري جمهوره في العالم العربي، على صحته، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لحطام سيارته بعد إصابته بحادث سير مخيف يوم الجمعة، ونقله إلى قسم الطوارئ في مشفى لبنانية لتلقي العلاج وسط تطمينات من أصدقائه ومحبيه

تطمينات أصدقاء وائل كفوري بعد الحادث :

طمأن الشاعر حبيب بو أنطون، الصديق المقرب لوائل كفوري، جمهور الفنان اللبناني، وقال عبر تغريدة كتبها في تويتر: ‏‎”وائل بخير شكرا يا عدرا”.

ووفقا لصديق مقرب زاره الفنان بالمستشفى، فإن وائل كفوري كان واعيا وبحالة جيدة، وكانت برفقته حبيبته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضا، وشدة الضربة جعلت وائل “خارج السيارة”.

 

وكشف صديق مقرب من الفنان اللبناني، وائل كفوري، عن حالة الفنان الصحية، بعد تعرضه لحادث سير مروع.

وأوضح موقع “ET بالعربي” أن الحادث نتج عن وقوع سيارة وائل كفوري بحفرة كبيرة ألحقت الأضرار الجسيمة بسيارته.

ونقل الموقع عن شاهد عيان قوله إنه تم نقل وائل هو والسيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى، وإنه يرقد بقسم الطوارئ لتلقي العلاج، وهو بصحة جيدة.

أول تعليق لطليقة وائل كفوري :

وجاء أول تعليق من طليقة الفنان اللبنانى وائل كفوري، بعدما ساعات من إفادة وسائل إعلام لبنانية بأن النجم وائل كفوري تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه لحادث مروع وتهشم سيارته، دون الكشف عن حجم الإصابة التى تعرض لها النجم اللبناني.

نشرت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان وائل كفوري، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، صورة تعبيرية للسيدة مريم العذراء، وعلقت عليها: “الحمد لله على سلامتك أبو ميشيل.. وائل بخير الحمدلله”، وذلك فى رسالة لتطمئن محبى وجمهور زوجها السابق بعد الحادث المروع الذي تعرض له.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى