أخبار الفن

الفنانة ياسمين صبري تتحدث عن علاقاتها بوالدها بعد هجومه عليها

تصدر أسم الفنانة “ياسمين صبري” قائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر” تحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن علاقتها بوالدها، بعد انفصاله عن والدتها، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجمها فيها بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها.

تصريحات الفنانة ياسمين صبري :

قالت ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج “abtalks”، المذاع على يوتيوب: “جدتي وجدي لمامتي هما اللي ربوني، وجدتي ست شديدة، ومامتي كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين”.

وأضافت: “ماكنش عندي رفاهية الوقت وكان فيه شدة والتزام عليّ بالذات في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي، وطفولتي أنا بحبها، وعلاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي هي سافرت وحصل انفصال من وأنا عندي سنتين، مشفتش غير جدي وجدتي “.

وتابعت ياسمين صبري: “مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال كل يوم الواحد بيبقاله اختيار وناس بتختار تكمل الطريق وتتحمل المسؤولية وفيه ناس بتختار نفسها أو أيا كان، والانفصال مش معناه العيلة تتفكك بالعكس ده بيبقى اختيار”.

ردود فعل المتابعين على لقاء ياسمين صبري :

جاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا على أحدث تصريحات الفنانة ياسمين صبري داخل برنامج abtalks، كالآتي:

 

سمعت جملة في إنترفيو ياسمين صبري أثرت في جداً، “أنا أغلب وقتي لي” حقيقي الوقت هو حياتي و عادي أستهلكه في اللي يهمني و بس.
شكراً ياسمين على كمية الوعي اللي أتمنى تنتشر من خلالك ومن خلال كل مؤثر، تطوير الذات وفهم قوانين الكون والإتصال الدائم بالله وبالذات والتسامح والامتنان الدائم وتشافي جذور الطفولة يخرج لنا مجتمع إيجابي وعلاقات متوازنة وناجحة وأهداف محققة.
مبهرة، فهم الذات يجعل الإنسان متوازنًا و صاحب لقراراته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى