أخبار الفن

دينا الشربيني تتجاوز مليونى مشاهدة بـ “فلتت مني”

قطعت أغنية “فلتت مني ” الفنانة دينا الشربيني وحسن أبو الروس حاجز المليوني مشاهدة عبر موقع  يوتيوب. وحققت الأغنية ٢ مليون و٢٠٠ ألف مشاهدة بعد طرحها باسبوعين . ظهرت دينا الشربيني مُؤَخّراً برفقة حسن أبو الروس وهما يرقصان سوياً على أغنيتهما «فلتت مني» رغم ما أثير قبل أسابيع عن وقوع خلافات بينهما منذ مشاركتهما في مهرجان الجونة السينمائي الدولي مؤخراً.

تصوير أغنية فلتت منى في الجونة وسط البحر:

وتم تصويرها وسط البحر فى مدينة الجونة، وقدم أبو الروس لون غنائى أطلق عليه “ديسكو شعبى” واستطاع لفت الانتباه له منذ لحظة وصوله إلى مهرجان الجونة السينمائى برفقة دينا الشربينى، حيث وصل المهرجان على متن سيارة مفتوحة، وأنغام الموسيقى، وظهرت دينا الشربينى فى الفيديو وهى تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى.

دينا الشربيني و حسن ابو الروس من مهرجان الجونا :

حسن أبو الروس قد لفت الأنظار خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وتصدر التريند من خلال ارتدائه ملابس ملونة ومزركشة بتصميمات غير مألوفة على الريد كاربت، إلى جانب ظهوره المتواصل مع الفنانة دينا الشربيني للترويج لأغنيتهما «فلتت مني»، والتي ظهرا عدة مرات ليرقصا على الريد كاربت، أمام الكاميرات، وكانت إحدى هذه المرات بصحبة الفنانة هنا شيحة وشقيقتها رشا شيحة، ومع الظهور المتكرر لهما، شهدت الأيام الأخيرة للمهرجان تغيب الثنائي عن الظهور معاً، إذ تجنبت «دينا» الحديث عن الأغنية مجدداً، واكتفت بنشر تجاوز الكليب مليون مشاهدة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قبل ما يزيد على أسبوع.
يشار إلى أنّ دينا الشربيني طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة «فلتت مني»، التي شاركها فيه الفنان حسن أبو الروس، وتم تصويره وسط البحر في مدينة الجونة، والتي ظهر الثنائي فيه بشكل مختلف، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل. كما لفت حضور حسن أبو الروس الأنظار بحضوره مع دينا الشربيني في سيارة مكشوفة منذ وصولهما الجونة وظهرت دينا في الفيديو وهي تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى